آلاف العراقيين في العراق يعانون من مرض السكري! هل هناك أي شيء يمكن أن يساعدهم؟

كواكو الصحية

تلقت فرقه الطلاب العراقيين العبقري أرفع وسام لاختراعهم مكمل صحي عالمي لمرض السكري.


تاريخ النشر:


شهد خريف 2020 المؤتمر الأوروبي لخبير الغدد الصماء حدثًا مهمًا للغاية. ألقى الحاضرون في هذا المؤتمر بحفاوة بالغة لفريق يقف على المنصة لمدة 10 دقائق. يقترحون استخدام صيغة فريدة يمكن أن تقضي على مرض السكري.

توصل الفريق إلى هذه الفكرة الرائعة ، والتي تم تطويرها لاحقًا من قبل عدد من المنظمات العلمية. شارك متخصصون من معهد الطب في العراق والعديد من العلماء الآخرين في تطوير هذه الصيغة. الآن هذا المنتج جاهز ويظهر نتائج ممتازة.

كيف يمكن لهذه الصيغة الجديدة أن تنقذ حياة ملايين العراقيين ولماذا تشتريها بخصم 50٪؟ سيكون هذا الموضوع موضوع حديثنا اليوم.

نجح مراسلنا في مقابلة أعضاء الفريق صوفيا أريني.

المراسل: صوفيا ، اسمك مدرج في أكثر 10 شركات طبية ذكاءً في جميع أنحاء العالم. لماذا قررت التركيز على البحث والدراسة حول مرض السكري؟

في الواقع ، لا أشعر بالراحة عند الحديث عنه في الأماكن العامة ، لأنني في الواقع دافع شخصي للغاية. منذ عدة سنوات ، ماتت والدتي بسبب مرض السكري. في الواقع ، يعتبر مرض السكري من الأمراض السرطانية. إن الارتفاع في مستويات السكر في الدم مستمر لتشجيع ظهور الجذور الحرة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور أورام خبيثة أو سرطانية. عندما أدرك الطبيب أخيرًا أن حالة والدتي قد فات الأوان. كانت هذه بداية دراستي لأشياء مختلفة مرتبطة بمرض السكري وكيفية التخلص منها. لقد فوجئت عندما علمت أن معظم الحبوب التي تباع في الصيدليات تحتوي على مواد كيميائية ضارة لن تؤدي إلا إلى تفاقم حالة المريض. في الواقع ، كانت والدتي تضطر إلى تناول هذه الأدوية كل يوم.

لهذا السبب ركزت فقط البحث على هذا الموضوع خلال السنوات الثلاث الماضية. عند العمل على أطروحة للتخرج ، وجدت طريقة جديدة للقضاء على مرض السكري ، الطريقة الحالية يناقشها الكثير من الناس. بالطبع ، في ذلك الوقت أدركت أنني وجدت طريقة جديدة تمامًا ، لكن ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت هذه الطريقة ستجذب انتباه الكثير من الأطراف.

أي جانب تقصد؟

بمجرد نشر معلومات حول طرق العلاج الجديدة ، تلقيت على الفور العديد من العروض لبيع براءة اختراع لفكرتي. أولاً ، عرضت عليّ شركة فرنسية بمبلغ 120 ألف يورو. ثم جاء العرض الأخير من شركات الأدوية التي قدمت لي مبلغ 35 مليون دولار. تلقيت الكثير من العروض لبيع نتائج تطويري لدرجة أنه يتعين علي تغيير أرقام الهواتف. بالإضافة إلى ذلك ، قمت أيضًا بحذف حسابي على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، إنه أمر مزعج للغاية على الإطلاق.

على حد علمي ، ما زلت لم تبع الصيغة ، أليس كذلك؟

بالطبع لا. قد يبدو غريباً ، لكني لم أتوصل إلى هذه الصيغة للاستفادة منها للأجانب. فقط تخيل ماذا سيحدث إذا قمت ببيعها لشركة أجنبية؟ احصل على ترخيص حصري وتخلص من المنافسين وارفع الأسعار. قد أكون شابًا ، لكنني لست غبيًا. في هذه الحالة ، فإن العراقيين مثلك تمامًا ، وأنا متأكد من أننا لا نستطيع شراء هذا. أخبرني طبيب من الخارج أن هذه المنتجات يجب أن تكلف ما لا يقل عن 3000 دولار. النكات جانبا؟ من يتحمل ثلاثة آلاف دولار أو أربعين مليونا في العراق؟

لذلك ، عندما أحصل على عرض لتطوير هذا المنتج للسوق المحلي ، وافقت على الفور. نحن نعمل مع أفضل أخصائي غدد صماء وهذه تجربة قيمة للغاية بالنسبة لي. الآن ، اجتازت هذه المنتجات العديد من الاختبارات والتجارب السريرية ، وحصلت على جميع الشهادات والتراخيص اللازمة ، وهي متاحة لجميع العملاء.

عين الدكتور إنتان سورياني ، أخصائي جمعية الأطباء المتخصصين في العراق ، أخصائي غدد صماء معروف ومؤهل تأهيلا عاليا كمنسق للمشروع. نحن في انتظار ردود الفعل على هذا الشكل الجديد والتخطيط للمستقبل.


المراسل: كيف نعرف إذا كنا مصابين بالسكري؟ ما هي بالضبط فكرة اختراع صوفيا أريني؟

أولا ، دعونا نتذكر بإيجاز أسباب هذا المرض. السبب الرئيسي لمرض السكري هو عملية المناعة الذاتية التي تؤدي إلى ضعف جهاز المناعة. ينتج الجسم أجسامًا مضادة تدمر خلايا البنكرياس. لذلك ، يصل الجلوكوز إلى مجرى الدم ، مما يؤثر بشكل سيء على جميع الأعضاء والأنسجة. يبدأ الجسم في استخدام الدهون لإنتاج الطاقة. نتيجة لذلك ، تم إنتاج الكثير من المواد السامة (أجسام الكيتون) ، ويضطرب التمثيل الغذائي للدهون والبروتينات والمعادن. أدى ذلك إلى عواقب وخيمة للغاية.

تشمل أعراض مرض السكري: العطش ، والتعب ، وكثرة التبول ، وجفاف الفم ، والإرهاق ، وأمراض الجلد ، والصداع ، وزيادة الشهية ، والحكة ، والنعاس ، وسوء التئام الجروح ، والسمنة.

يوفر اختراع أريني صوفيا تأثيرًا إيجابيًا لمرضى السكري. تستعيد الصيغة البنكرياس حتى يتمكن الجسم من امتصاص الأنسولين الذي ينتجه العضو جيدًا. بمعنى آخر ، هذه الصيغة تقضي تمامًا على السبب الجذري لمرض السكري. يتطلب الأمر جهودًا من العديد من الأطباء والمهنيين في المجال الطبي ، لكننا أخيرًا تمكنا ليس فقط من الحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة ، ولكن أيضًا يساعد في الوقاية من أخطر مضاعفات مرض السكري ، وهو الخطر الرئيسي لهذا المرض. يتحسن مرضى السكري تدريجياً ويصبحون في نهاية المطاف بصحة جيدة. لذلك ، من هذه الصيغة ، نقوم بإنشاء مكمل قوي يمكنه القضاء على مرض السكري في أي مرحلة.

المراسل: هل مرض السكري حقاً خطير كما كان؟

يعتبر مرض السكري في الوقت الحاضر من أخطر الأمراض وهناك سبب لذلك. في الواقع ، مرض السكري هو مرض قاتل يقتل المريض ببطء. في أي حالة من هذا المرض دائمًا ينتهي الأمر بالبؤس. أما بالنسبة للمضاعفات فيمكن تصنيفها إلى عدة فئات.

أولاً ، أشهر مضاعفات مرض السكري هي الغيبوبة السكرية ونخر اليدين والقدمين والغرغرينا والعمى والعجز الجنسي والحماض الكيتوني ونقص السكر في الدم. عادة ، ظهر كل هذا أثناء تطور مرض السكري وغالبًا ما يكون قاتلًا ، على الرغم من أنه في بعض الحالات يمكن إنقاذ المريض. أما بالنسبة لنخر اليدين والقدمين فينتهي في معظم الحالات بإعاقة.

ثانيًا ، يؤدي ارتفاع مستويات السكر في الدم (فوق 4.9 مليمول / لتر) إلى تلف الأعضاء بسرعة. وهذا يعني أن العمر الافتراضي للقلب والكبد والكلى وجميع الأعضاء الداخلية الأخرى انخفض عدة مرات. وقد أدى ذلك إلى ظهور أمراض مختلفة للأعضاء الداخلية ناتجة عن ارتفاع مستويات السكر في الدم. بالإضافة إلى ذلك ، في أي وقت ، يمكن للمرء أن يعاني من فشل في الجهاز بسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم.

ولا يقل أهمية ، كما ذكرنا سابقًا ، أريني صوفيا ، أن مرض السكري هو مرض سرطاني. سيصبح أحد مرضى السكري الثلاثة عاجلاً أم آجلاً مريضاً بالسرطان.

المراسل: ولكن ماذا عن العلاج؟ ألا يوجد الكثير من المكملات الغذائية المتاحة لمرضى السكري؟

هناك عدد كبير من الأدوية هي المشكلة. في معظم الحالات ، يصف مرضى السكري العلاج الدوائي. في بعض الحالات ، يجب دمج الأنسولين مع أدوية أخرى. لكن المشكلة تكمن في أن العديد من الأدوية غير مجدية للتحكم في مستويات السكر في الدم على المدى الطويل. من يتعاطى هذه الأدوية يخفض سكر الدم وحده. ومع ذلك ، لا يزال المرضى يعانون من ارتفاع مستويات السكر في الدم وتنخفض بسرعة ، وهو بالطبع أمر سيء جدًا للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الأدوية غير قادرة على القضاء على مخاطر حدوث مضاعفات. إن فعالية هذه الأدوية تجعلك تشعر بصحة أفضل وتمنع الموت في المستقبل القريب. لا يمكن لهذه الأدوية علاج مرض السكري بسعر مناسب. في هذه الحالة أريني صوفيا صحيح. إذا نظرت إلى تركيبة الأدوية في الصيدلية ، سيخبرك جميع المتخصصين أنه يجب استخدام الأدوية كملاذ أخير فقط.

المراسل: لكن المنتجات ستكون متوفرة أيضًا في الصيدلية ، أليس كذلك؟ كم تكلف؟

ربما تعلم أنه بمجرد إدراكنا أننا نجحنا في تطوير منتج يعمل حقًا ، تجمعت شركات الأدوية الكبيرة من حولنا. كما عرضوا شراء الحقوق الحصرية لصوفيا هذا الملحق. لكنهم لا ينوون البيع. بدلاً من ذلك ، يريدون منع تداول هذه المنتجات من السوق. مكملات مرض السكري هو حقل ذهب في سوق الأدوية في جميع أنحاء العالم. فقط في الولايات المتحدة وحدها ، ينتج عن مكمل من هذا النوع مليارات الدولارات. يمكن لمنتجاتنا تغيير الوضع في السوق بشكل كبير. لأنه بالتأكيد لا أحد يرغب في إنفاق المزيد من المال لشراء مكملات عديمة الفائدة كل شهر عندما يمكنهم شرب سلسلة العلاج GlucoPRO ونسيان ارتفاع مستويات السكر في الدم إلى الأبد.

تعمل سلاسل الصيدليات ، بالطبع ، عن كثب مع شركات الأدوية لأن كلاهما يعتمد على بيع المكملات الغذائية. لذلك ، فهم لا يريدون حتى أن يسمعوا عنا أو عن منتجاتنا. ومع ذلك ، فإن هذا المنتج هو الملحق الوحيد الموصى به رسميًا من قبل المعهد العراقي للسكري.

المراسل: إذن ، إذا كان المنتج غير متوفر من خلال شبكة صيدليات ، فمن أين يمكن للناس الحصول عليه؟

قررنا أنه إذا كانت الصيدلية لا تريد التعاون معنا ، فسنقوم بتوزيعها بمفردها دون مساعدتهم. قررنا إنشاء قناة توزيع مباشرة لبيع GlucoPRO ، حتى نتمكن من تجنب سلسلة من الصيدليات كوسيط. اخترنا الخيار الأكثر عملية مقارنة بجميع الخيارات الأخرى المتاحة. يجب على جميع أولئك الذين يرغبون في تجربة GlucoPRO الطلب من خلال موقع الويب الرسمي عن طريق ملء نموذج الطلب أدناه. ثم يقوم مستشارونا بالاتصال بك وتقديم المشورة وإرسال المنتجات. وفقًا للمعلومات الواردة من الشركة المصنعة GlucoPRO حتى تاريخ ، سيكون هناك عروض ترويجية جذابة. اليوم ، يمكن لأي شخص تقريبًا الوصول إلى الإنترنت. حتى الأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر غالبًا ما يكون لديهم هاتف ذكي متصل بالإنترنت. وبالتالي ، يمكن للجميع إبداء تحفظات عبر الإنترنت.

سيحصل كل من يحجز حتى تاريخ على حزمة GlucoPRO بخصومات تصل إلى 50٪. إنها مبادرتنا المشتركة مع الشركات المصنعة GlucoPRO لجذب انتباه الجمهور لهذا الملحق الفعال للغاية. نأمل أن تنجح الكلمات الشفهية وأن يوصي جميع الذين نجوا وأكثر صحة بكثير بمنتجاتنا لأصدقائهم.

المراسل: ما هي تكلفة إنتاج هذا المكمل؟

تبلغ تكلفة إنتاج هذا المنتج أكثر من 2 دينار عراقى لكل عبوة. تمكنا من التفاوض على اتفاقية مع الشركة المصنعة GlucoPRO لدعم معظم تكاليف الإنتاج لدينا. لحسن الحظ ، يدرك المسؤولون عن هذا العمل أهمية جعل هذا المنتج متاحًا للمجتمع بأكمله في هذا البلد ، وليس فقط حفنة من النخبة. بدلاً من ذلك ، نلتزم بعدم بيع هذه المكملات الغذائية خارج البلاد لأن تصدير هذه المكملات غير مسموح به. هذا المنتج للعراق فقط.

يمكن لجميع أولئك الذين طلبوا هذا المنتج قبل الحصول على فرصة للشراء بسعر 1 د.ع GlucoPRO.


رسالة GlucoPRO مع خصم يصل إلى 50٪


عدد العبوات المتبقية من الأدوية حسب البرنامج:

عبوة

التحقق من المنطقة: يوجد برنامج مدعوم في منطقتك اليوم

استمارة طلب رسمية

№ 11982 من 12 000 /

احصل على GlucoPRO بسعر 1 د.ع.

للحصول على GlucoPRO بخصم 50٪ وجهات الاتصال ، اكتب اسمك في الحقول أدناه وانقر على الزر "صنع للطلب"

ينتهي قبول الطلب: ..:..

* يتم إرسال بياناتك مباشرة إلى المصنع. لا أحد غيره يمكنه الوصول إليها.

تعليق

*نحن اسفون. القدرة على التعليق معلقة
ناديه
بدت مستويات السكر لدي جيدة ، لكن مستويات السكر في والدتي مشكلة. رسالتي لأمي. أتمنى أن يساعدك هذا. خاصة مع خصم 50٪.
وليد
يبدو أنه لا يزال لدي الوقت لشرائه مقابل 1 د.ع!
صوفيا
قرأت عن هذا المنتج في مجلة طبية. كتب المقال اختصاصي معروف في الغدد الصماء.
سلمى
رسالتي لهذا المنتج منذ حوالي 4 أشهر. في البداية كنت مترددًا. لكن النتيجة كانت رائعة. كنت لا أزال أتبع نظامًا غذائيًا ، لكن في بعض الأحيان أعود إلى تناول وجبات منتظمة وكان كل شيء على ما يرام. عندما قمت بقياس مستويات السكر في الدم ، كانت النتائج ضمن الحدود الطبيعية. أنا سعيد جدا! لسوء الحظ ، عندما حجزت هذا من قبل لم يقدموا أي خصم.
أنس
أنا أرسل رسالة بخصم أيضًا. لقد وعدوا بتسليمها في غضون ثلاثة أيام ، لذلك لا تنتظر.
سارا
كنت أنتظر البضائع nyampe مرة أخرى غدًا
هاني
لدي رسالة ، يمكن الحصول عليها من الدفعة الأولى.
عزيز
أنا ممتن لجميع الذين طوروا GlucoPRO وأرجو تقديم خصومات.
الزهراء
قرأت المراجعة وتفريغ إذا كان يجب علي الشراء. أريد خصم pesen mumpung لا يزال هناك.
سميرة
تناولت أنا وزوجي هذه الكبسولات ، وكانت النتائج مذهلة ، وأشعر بصحة أفضل. من السهل جدا Pesennya. راجع للشغل نحن نقبل البضائع في غضون 3 أيام فقط. شكرا جزيلا يا!
أيوب
هذا المنتج لا يصدق!
رسالة GlucoPRO بنسبة 50٪